إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

بحث يظهر عدم فاعلية الإعلانات عبر الإنترنت في الغالب | HiTech4all


hitech4all.com
عندما يقوم المستهلكون في البحث عن منتج ما عبر صفحات الإنترنت، فإن السؤال الكبير الذي يدور في أذهان القائمين على التسوق هو ما إذا كان يتعين عليهم تصميم إعلانات تكون موجهة وفق اهتمامات الأفراد أو غير ذلك. وإذا كنت كمستهلك تبحث عن زوج من الأحذية على سبيل المثال من خلال موقع إلكتروني ما على الشبكة، فما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسميات